منتديات جبل الشموخ

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات جبل الشموخ

منتديات ابناء الجبل الغربي ابناء جبل الشموخ والعزة والاباء مرحبا بكل الاخوة من جميع المدن والقرىمن جميع اصقاع العالم فوق ربوع الجبل الاشم في منتدياتنا الثقافيه الادبيه الاسلاميه العلميه الشامله

نرحب بكم في منتدياتكم منتديات الجبل الغربي ونستقبلكم فوق قمة هذا الجبل بكل الود والمحبة
كل ما ينشر داخل المنتدي يعبر عن راي صاحبه ولا يعبر عن راي المنتدي والمنتدي غير مسؤل قانونا عن ما ينشر فيه لذا وجب التنويه

    هاتف قوقل الجديد

    شاطر
    avatar
    ابن البراري
    الادارة

    عدد المساهمات : 86
    نقاط : 3190
    تاريخ التسجيل : 12/12/2009
    الموقع : منتديات الجبل الغربي الشموخ
    المزاج المزاج : رائق

    عادي هاتف قوقل الجديد

    مُساهمة من طرف ابن البراري في الخميس يناير 07, 2010 12:44 pm


    قوقل تكشف عن هاتفها الجديد

    كشفت شركة "غوغل" عن هاتف متحرك ذكي جديد يمكنه استخدام الانترنت، يحمل اسم "نيكسوس ون،" وهي المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة بتصميم وبيع جهاز للاتصالات يحمل اسمها.

    وقالت الشركة ومقرها في ماونتن فيو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية إن الهاتف سيجري تشغيله بالنسخة 2.1 من برنامجها لتشغيل الكمبيوتر "اندرويد" ومزود بشاشة تعمل باللمس مقاسها 9.4 سنتيمترا.

    وقال محللون إن هاتف "نيكسوس ون،" سيطلق "رصاصة الرحمة" على جهاز "iPhone" الذي تسيطر شركة "آبل" عبره على سوق الهواتف التفاعلية ويأتي إعلان "غوغل" قبل يوم واحد من انطلاق معرض "المستهلك الإلكتروني" في الولايات المتحدة، الذي يُنظر إليه على أنه المعرض الأكثر أهمية في عالم التكنولوجيا والتقنيات الحديثة.

    ولكن كيفن بيردن، محلل الشؤون التكنولوجية لدى ABI للأبحاث قلل من شأن التقارير التي تشير إلى أن الهاتف الجديد سيوجه ضربة قاضية لـ"iPhone."

    وقال بيردن، في حديث لـCNN:"لا أعتقد أن هناك أداة جديدة ستكون قادرة على ضرب iPhone، لقد سعت كل شركة خلال العقد الماضي إلى طرح أجهزة قالت إنها ستقضي على ما سبقها، لكن ذلك لم يحصل، بدليل أن جهاز iPhone نفسه لم يتمكن من القضاء على بلاكبيري."

    وكانت الشائعات حول هاتف "نيكسوس 1" قد انتشرت بعد الحديث عن قيام "غوغل" بتوزيع بعض الأجهزة منه على موظفيها لتجربته، وقام بعضهم بتصوير الهاتف الجديد وعرضه على مواقع مخصصة للتواصل الاجتماعي.


    وتشير تلك المواقع إلى أن الجهاز الجديد سيكون قادر على التواصل مع أجهزة مماثلة حول العالم، وهو مزود بشاشة تعمل باللمس، كما يتمتع بكاميرا متقدمة وقادر على الاتصال بشبكات "واي فاي،" كما يحتوي على بوصلة.

    وتضيف التقارير أن الهاتف سيكون متاح للاستخدام الحر، بمعنى أن مالكه لن يكون مقيداً بعقود مع الشركات المشغلة، على غرار معظم الهواتف الذكية الحالية، الأمر الذي سيسمح بكسر احتكار هذا النوع من الأجهزة وتخفيض ثمنها بشكل كبير
    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 10, 2017 2:55 pm