منتديات جبل الشموخ

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات جبل الشموخ

منتديات ابناء الجبل الغربي ابناء جبل الشموخ والعزة والاباء مرحبا بكل الاخوة من جميع المدن والقرىمن جميع اصقاع العالم فوق ربوع الجبل الاشم في منتدياتنا الثقافيه الادبيه الاسلاميه العلميه الشامله

نرحب بكم في منتدياتكم منتديات الجبل الغربي ونستقبلكم فوق قمة هذا الجبل بكل الود والمحبة
كل ما ينشر داخل المنتدي يعبر عن راي صاحبه ولا يعبر عن راي المنتدي والمنتدي غير مسؤل قانونا عن ما ينشر فيه لذا وجب التنويه

    فوائد الموز الجنسيية **

    شاطر

    الشهاب
    الادارة

    عدد المساهمات: 20
    نقاط: 56
    تاريخ التسجيل: 03/02/2010
    الموقع: اليابان
    المزاج المزاج: رايق

    عادي فوائد الموز الجنسيية **

    مُساهمة من طرف الشهاب في الخميس فبراير 11, 2010 9:40 pm

    الســلام عليــكم ورحمه الله وبركاتـه
    موضوع عجبني وحبيت انقله لكم ..



    الموز يشحن الحب والقوة العاطفية :
    كشف
    الباحثون في في دراسة جديدة بان مركبات الموز تساعد على الاسترخاء البدني والمعوي الامر الذي يزيد من تركيز الرجل عند ممارسة الجنس.
    وجاءت نتيجة الدراسة بعد تجارب اجريت على 148 متطوعا من الرجال في المانيا وفرنسا امتدت على طوال 4 اشهر تناولوا ما يعادل اربع الى ست موزات مع عصير يفضلونه حسب رغباتهم قبل ممارسة الجنس وفي اوقات مختلفة. وقال 92% من الرجال انهم مارسوا الحب بقدرة تختلف كليا عما هو معتاد لديهم سابقا .

    وعزا الاطباء السبب في ذلك الى أن الموز يحتوي على الياف تساعد في اشباع المعدة بكمية قليلة من الطعام من دون ان تسبب أي تخمة الامر الذي يمنح الجهاز العصبي فرصة للتحفز.
    وأوضح هؤلاء أن مزيج العناصر الغذائية الطبيعية الموجودة في الموز، مثل البوتاسيوم وفيتاميني (سي) و(ب6) وحمض الفوليك، يجعل منه فياغرا طبيعية تزيد القوة الجنسية والعاطفية وتقوي مشاعر الحب.
    وأفاد الأطباء بأن الفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة تمثل أهم أنواع الأطعمة التي تحارب العجز الجنسي وضعف القوة عند الرجال، كونها غنية بالألياف الغذائية والمواد المضاد للأكسدة التي تحمي الخلايا من المرض.
    ويرى الخبراء أن الخيار والجزر والتفاح والأفوكادو والفلفل الأحمر والشوكولا والتين والزنجبيل والعنب والثوم والعسل والمكسرات والسبانخ والطماطم، اضافة الى الموز، تشكل أفضل مائدة لعشاء رومانسي يمكن أن يستمتع به الزوجان.

    وحذر هؤلاء من أن الوجبات السريعة والأطعمة الدسمة والكحول والتدخين والتوتر والكسل من أكثر العوامل التي تؤثر سلبيا في القوة الجنسية للرجال.








      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 22, 2014 2:05 am